الشروط والأحكام

أين تقع محلات دبنهامز في الشرق الأوسط؟

توجد محلات دبنهامز في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة قسم البحث عن محلاتنا.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال لدى دبنهامز؟

إذا كنت ترغب في إعادة طلبك لاسترداد قيمته أو استبداله، يجب أن تقوم بإبلاغنا في غضون 14 يوما من استلام طلبك، وإرجاع المشتريات إلى متجر متفق عليه في أقرب وقت ممكن وبنفس الحالة كما تم استلامها بغلافها الأصلي مع نسخة من الفاتورة.

ويرجى ملاحظة أنه يجب إرجاع أي منتج تم الحصول عليه مجانا مع المشتريات.

ووفقا لمعايير صناعة التجزئة العالمية، يؤسفنا عدم استبدال او استرجاع أي منتج ضمن الفئات التالية: الملابس الداخلية، الملابس الداخلية للنساء، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (مثل منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل) أو غيرها من المنتجات التي تم تخصيصها لطلبك.

وفي حال وجود عيوب مصنعية أو وجود أي تلف في المشتريات أو استلام بضائع مختلفة عن الطلب، فنحن نوفر لك إمكانية استبدال المنتج او إعادة المبلغ بالكامل.

وفي كل الأحوال يجب عليك إعادة المنتجات في أقرب وقت ممكن.

يجب الاعتناء بالمشتريات التي ترغب بإعادتها وعدم استخدامها، بحيث أننا لن نكون مسؤولين عن أي ضرر أو تلف حدث للمنتج خلال وجوده معك.

متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى دبنهامز، وكيف يتم الاتصال بهم؟

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي: 12-12-182. نفتح من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً سبعة أيام في الأسبوع (بما فيها العطل الرسمية)